الجمعة , يونيو 26 2026

اتقوا شر الحليم.. كيف علق النجوم على حادثة طابا؟

متابعة/ حسانة سليم

عدما شهدته اليوم طابا ونويبع وتصدر الحادثتين حديث السوشيال ميديا، علّق عدد من النجوم عبر حساباتهم على الموضوع وكان أبرزهم صلاح عبد الله الذي كتب عبر. الفيسبوك: ” الصبر طيب يا طابا، وإحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم بس كده”، كما كتبت هنا الزاهد: “احفظها من كل شر واحفظ أهلها وجيشها يارب”.. وعلقت لقاء الخميسي : “ايه عايزين ايه”، وقالت ريهام عبد الغفور: “الغضب الساطع آت”، بينما كتبت منة فضالي: “أوعي تنسي نفسك دي مصر أم الدنيا، مصر المحروسة ومحروسة طول عمرها خافوا من مصر الجيش.. والشعب أيد واحدة”.. وأعادت مي فاروق نشر الخبر عبر حسابها في منصة “إكس” وكتبت معلقة عليه: “وده بالغلط كمان؟؟ هي مصر اللي تعباكوا قوي للدرجه دي. من كم يوم صاروخ غلط والنهارده ايه؟”

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *