الجمعة , يونيو 26 2026

اتقوا شر الحليم.. كيف علق النجوم على حادثة طابا؟

متابعة/ حسانة سليم

عدما شهدته اليوم طابا ونويبع وتصدر الحادثتين حديث السوشيال ميديا، علّق عدد من النجوم عبر حساباتهم على الموضوع وكان أبرزهم صلاح عبد الله الذي كتب عبر. الفيسبوك: ” الصبر طيب يا طابا، وإحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم بس كده”، كما كتبت هنا الزاهد: “احفظها من كل شر واحفظ أهلها وجيشها يارب”.. وعلقت لقاء الخميسي : “ايه عايزين ايه”، وقالت ريهام عبد الغفور: “الغضب الساطع آت”، بينما كتبت منة فضالي: “أوعي تنسي نفسك دي مصر أم الدنيا، مصر المحروسة ومحروسة طول عمرها خافوا من مصر الجيش.. والشعب أيد واحدة”.. وأعادت مي فاروق نشر الخبر عبر حسابها في منصة “إكس” وكتبت معلقة عليه: “وده بالغلط كمان؟؟ هي مصر اللي تعباكوا قوي للدرجه دي. من كم يوم صاروخ غلط والنهارده ايه؟”

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *