كشفت#النجمة_عايدة_رياض_ عن_ إصابتها _بسرطان _المثانة_ في وقت سابق، مؤكدة أن وقت اكتشاف المرض كان من أصعب لحظات حياتها على الإطلاق.
وقالت عايدة رياض خلال برنامج “ورقة بيضاء”، على قناة النهار مساء أمس الخميس، إنها شعرت بمتاعب أثناء تصوير مسلسل “دهشة” عام 2014، لتكتشف بعد عدد من الفحوصات أنها مصابة بسرطان في المثانة، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة، إلا أنها كانت حريصة على مدار سنوات على عدم الكشف عن هذا السر.
وأكدت عايدة رياض أن أشقاءها قدموا لها الدعم المعنوي اللازم أثناء هذه المرحلة الصعبة من حياتها وخلال فترة العلاج، دون أن تعلن الأمر للصحف أو حتى لزملائها في المجال الفني، مضيفة: “محبتش أصعب على حد أو يقولوا محتاجة فلوس أو دعم مادي”.
وأشارت رياض إلى صدمة أخرى تعرضت لها بعد شفائها من السرطان، حيث نصحها الطبيب باستئصال المثانة وزرع أخرى صناعية، حيث سألت الطبيب عن دواعي هذا الإجراء الصادم بعد شفائها، ليرد عليها بأن المرض قد يعود إليها من جديد في أي وقت.
وأكدت عايدة رياض أنها رفضت الخضوع لهذا الإجراء واستئصال مثانتها، مشيرة إلى أنها ردت على الطبيب قائلة: “وقد لا يعود المرض”.
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3