قررت نيابة المرج #حبس _مطرب_ المهرجانات_ مجدي_ شطة_ لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، وذلك بعد مواجهته بالأحراز المضبوطة بحوزته، حيث أنكر صلته بها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم بمنطقة المرج، بعد ورود معلومات وتحريات أكدتها الأجهزة المختصة تفيد بقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وتحديدًا مخدر “الأيس”، داخل نطاق المنطقة.
وعلى الفور، تم إعداد كمين محكم أسفر عن ضبطه، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمكافحة جرائم الاتجار وتعاطي المواد المخدرة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة فيها.
وكان اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا من العميد سمير مجدي، رئيس مباحث قطاع الشرق، يفيد بورود معلومات حول نشاط المتهم في الاتجار بالمخدرات بمنطقة المرج، فتم تكليف المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث القسم، بسرعة التحري وضبط المتهم.
وبمداهمة موقع تواجده، تمكنت القوة الأمنية من ضبطه وبحوزته 10 تذاكر من مخدر الأيس، وبمواجهته أقر في البداية بحيازته للمواد المخدرة، قبل أن ينكر أمام جهات التحقيق صلته بالأحراز المضبوطة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق، والتي أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع استمرار استكمال التحقيقات في الواقعة.
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3