السبت , يونيو 27 2026

احمد القسيم:” كلنا غنينا للنظام حتى ما نزور بيت خالتي”

قال #الفنان _السوريّ _أحمد_ القسيم إنّ الفنانين كانوا يُغنّون لنظام #بشار_ الأسد قبل ثورة 2012، وأضاف: “كلو كان يغنّي للنظام على أساس إنو نظام المقاومة، مني وجرّ”.وأشار إلى أنّه كان من أبرز المغنّين للنظام السوريّ السابق، وتابع إنّه كان مجبراً على تقديم الأغاني لنظام الأسد وقال: “إذا ما غنينا بهاديك اللحظة تاني يوم أنا بدي زور بيت خالتي”

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *