السبت , يونيو 27 2026

أربع نجمات حرصت شيرين عبدالوهاب على متابعتهن على منصة x

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية إلى منصة إكس، من خلال تدشين حساب جديد على المنصة، وبدأت شيرين في متابعة عدد من النجمات منهن سميرة سعيد وإليسا ومنة شلبي ونوال الزغبي.ونشرت شيرين أول تغريدة وهي آية قرآنية، تفاعل معها عدد كبير من محبيها منذ اللحظات الأولى على تدشين الحساب، وتمنوا لها الخير وأن تكون هذه خطوة جديدة للعودة إلى حياتها الطبيعية وجمهورها متمنين لها التوفيق.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *