السبت , يونيو 27 2026

بالصور..دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات”

نتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من تسجيل أغنيتها الجديدة “ست البنات” والأغنيةمن كلمات احمد الشاعر، وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبد العزيز.وسجلت دوللي شاهين الأغنية بحضور مستشار الإعلامي عصام ميلاد نصرالله، والموزع احمد عبد العزيز، والمخرج مؤمن يوسف صاحبة شركة imedia.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حوش الدلع» وأغنية«حكاية بن» وأغنية «حبيبتي يا أمي» وأغنية «الملكة QUEEN»، التي طرحتهم عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.يقول مطلع الأغنية: حوش الدلع “يا حبيبي أهدي وروق بطل تبقى كده افوش، بتتفزلك ليه يا عينيا ما فيكك بقي مكشوف، دي دماغك فاضية وجيبك فاضي كلامك ده فنكوش، عاملي فيها متدلع لاء حوش”.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *