الجمعة , يونيو 26 2026

محمود حميدة:” ما ينفعش نلغي المهرجانات عشان غزة ولكن؟”

متابعة/ حسانة سليم

كشف النجم محمود حميدة، عن رأيه في حملات مقاطعة المهرجانات الفنية تضامنًا مع أحداث غزة، مؤكدًا أن الفنانين داعمين للقضية الفلسطينية بشكل كبير.وقال محمود حميدة، على هامش حضوره حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: “أنا رأيي أن توقف المهرجانات خطأ كبير، والعرب بتنظر للمهرجان على أنه عُرس أو فرح، وإذا مات عزيز لدينا ألغينا الفرح وكأن مفيس عمل، لأ المهرجان عمل حقيقي ولا يمكن إلغاؤه، إحنا ممكن منعملش المظاهر الاحتفالية اللي متعودين عليها زي السجادة الحمراء والغناء والرقص والأعلام اللي بتطير في الهواء، لكن العمل لا يُستغنى عنه.. إحنا مهتمين جدًا بالقضية الفلسطينية وبنبكي دم، بس مافيش في إيدينا حاجة نعملها”.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *