السبت , يونيو 27 2026

بعد اغنية الندم.. هشام طليق بوسي:” صفحة واتقفلت”

متابعة/ حسانة سليم

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول محاولات عودة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع، وذلك بعد طرحها أغنية زيه تاني مؤخرًا، والتي تحمل رسائل غزل وندم على حبيبها..وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية:” إحنا أصحاب جدًا ولكن صفحة واتقفلت بحلوها وبمرها، ولا فيه مشاكل ولا محاكم ومفيش حاجة زي ما كتير بيقول، عيب يعني ديه كانت في يوم من الأيام على ذمتي، هيبقى إيه الفرق بيني وبين طليقها الله يرحمه اللي كان كل شوية بيسجنها”.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *