السبت , يونيو 27 2026

بعد بتر قدمه ..فادي ابراهيم في حالة حرجة

ما زال النجم اللبناني الكبير فادي ابراهيم اسير العلاج بسبب غسيل الكلى وبتر بعض اصابع يديه، واصبح وضعه الصحي متدهوراً اكثر عقب بتر احد قدميه وتحديداً الشمال، لاسيما وانه يعاني من مرض السكري وهو يرقد حالياً في مستشفى قلب يسوع.. ما يعني ان النجم الوسيم قد دخل في مرحلة صحية دقيقة تتطلب المتابعة والعلاج اللازم.. كل الامنيات بالشفاء العاجل للنجم الكبير الذي امتعنا لسنوات طوال بأرقى الاعمال.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *