السبت , يونيو 27 2026

محمد فراج عن أحداث غزة:” أشعر بالغضب وعايز أعمل حاجة عن فلسطين”

متابعة/ حسانة سليم

صرح النجم محمد فراج عن عمل مستقبلي عن القضية الفلسطينية، أصبح يفكر فيه نتيجة الأحداث الأخيرة في غزة..في حواره مع راديو NRJ على هامش مهرجان الجونة السينمائي، قال محمد فراج عن أحداث غزة: “في الأول كنت حاسس بحزن كبير قوي، بعد كدة حسيت بغضب بيتبني وبيزيد، ثم قررت إنني عايز أعمل حاجة عنهم، وكلمت حد من صناع السينما ومعايا ورق جاهز”.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *