الأحد , يونيو 14 2026

احمد سعد يطلق زوجته للمرة الثالثة !!

أعلن #الفنان_احمد_سعد_ انفصاله_ عن _زوجته_ علياء_ بسيوني_ للمرة الثالثة.

‎وكشف احمد سعد، كواليس الانفصال في منشور له على خاصية “ستوري” على الإنستغرام، مؤكدًا أنه بدأ بالفعل إجراءات الطلاق، إلى جانب إنهاء توليها مسؤولية إدارة أعماله.

‎حيث كتب احمد سعد، «بيان إعلامى نظرًا للانفصال عن زوجتى السيدة علياء بسيونى للمرة الثالثة منذ ثلاثة اشهر فاصبحت الآن غير مسؤولة عن إدارة أعمالى وأنى أقوم باجراءات الطلاق من أم عيالى في الوقت الحالى وسيتم الإعلان عن إدارة الأعمال الجديدة خلال الأيام القادمة».

ويقال ان طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، يعود لأكثر من شهرين، إذ مكث الأول داخل أحد الفنادق الشهيرة خلال الفترة الماضية، وبالتزامن مع ذلك سعى الثنائي في الانتهاء من إجراءات الطلاق.

شاهد أيضاً

نادين الراسي تنتقد وتسخر من وزيرة التربية وتمنحها هذا اللقب ؟

نشرت #النجمة_ نادين _الراسي_ مقطع فيديو على منصّة تيك توك توجهت فيه إلى وزيرة التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *