كشف المطرب السعودي محمد عبده، إصابته بمرض السرطان، وذلك في رسالة صوتية سجلها مع الأمير الراحل الشاعر بدر عبدالمحسن قبل وفاته، الأمر الذي تسبب في صدمة لجمهوره ومحبيه في المملكة العربية والوطن العربي كله..جاء ذلك في آخر رسالة صوتية بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل الأمير الشاعر بدر عبد المحسن قبل وفاته، حيث هاتف محمد عبده الشاعر الراحل قبل وفاته بأيام وواساه بسبب مرضه.وقال محمد عبده في رسالته:” يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان. هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا”..بدوره رد الشاعر بدر عبد المحسن على محمد: “يا حبيبي يا محمد ما أدري شو أقوله.. لو عشانك أنت أقوى من كل شيء وهنكون أنا وأنت على طريق الشفاء وهنكون أحسن كمان، أنت مو إنسان عادي، وهتتجاوز كل شيء لأنك محمد وهنقوم أنا وياك وهنسوي أغاني وشعر، ولكن لا تتأخر عليا أنا أخوك دائمًا وأنت حبيبي”.
الوسوم#الموقع#محمدعبده_سرطان_الامير_بدر_وفاة_شاعر#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3