حرصت النجمة سمية الخشاب على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، ولكن جاء نعيها بشكل متأخر، مما جعل الجمهور يستعجب من فعلها بشكل كبير.. اذنعت سمية الخشاب صلاح السعدني بعد مرور 15 يوما على وفاته، فكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع X، وعلقت: “الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”، مما عرضها للعديد من الانتقادات من الجمهور، والسخرية منها بسبب نعيها للراحل صلاح السعدني بعد مرور عدة أيام على وفاته، فجاءت أغلب التعليقات على النحو التالي:” إنتي لسه دافعة النت ولا النور كان قاطع ولا إيه؟”.
الوسوم#الموقع#سمية_الخشاب#صلاح_السعدني#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3