الجمعة , يونيو 26 2026

تغريم شيرين عبد الوهاب بتهمتي السب والقدح.. اليكم التفاصيل

متابعة/ حسانة سليم

تم تغريم المطربة شيرين عبد الوهاب بمبلغ 5 آلاف جينيه بعد أن قضت محكمة جنح الشيخ زايد بإتهامها ببسب وقدح المنتج محمد الشاعر، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.وتم إثبات إدانته من خلال شهادة المجني عليه والتقرير الذي قدمته المحكمة بعد فحص فيديو متداول للمشكو في حقها.وقد تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغاً من محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والتشهير بدون وجه حق، وفتحت النيابة العامة تحقيقاً قضائياً في الواقعة.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *