الجمعة , يونيو 26 2026

بعد خبر عودتها لحسام حبيب.. اول تعليق من شيرين عبد الوهاب

متابعة/ حسانة سليم

ردت النجمة شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات..وقالت شيرين عبد الوهاب:” الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس”.وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تحافظ على مساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني بعد انفصالهما، من خلال تعاونهما بعد الطلاق، حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *