الجمعة , يونيو 26 2026

محمد عبده يتبرع لأطفال غزة بالذهب

متابعة/ حسانة سليم

شهدت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حفلًا جماهيريًا كبيرًا على أحد المسارح، بعنوان الليلة التاريخية لفنان العرب، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم المطرب محمد عبده والمطربة العالمية لارا فابيان.. وتم تكريم الفنان محمد عبده بمناسبة 60 عاما على مشواره الفني، وسلمه التكريم  المستشار تركي آل الشيخ، وقال محمد عبده أثناء تكريمه:” هذه الجائزة فيها الكثير من الذهب ثمينة، وأحب أهديها لحملة سيدي خادم الحرمين الشريفين أطفال غزة”.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *