تحدث #الطفل_ علي _البيلي_ عن _تجربته_ الصعبة_ والمؤثرة _خلال_ تجسيد_ شخصيته_ في_ مسلسل_ “لام _شمسية”، مؤكدًا أنه شعر بالخوف من الدور في البداية، لكنه وافق على خوضه إيمانًا بأهمية تسليط الضوء على قضية التحرش بالأطفال.وقال البيلي خلال ظهوره في برنامج “كلمة أخيرة”: “قلت لماما مش عايز أعمل الدور لأني خفت، بس وافقت عشان أوصل معاناة الأطفال اللي بيمروا بالمشكلة دي”.وأضاف أن بعض أصدقائه لم يتمكنوا من مشاهدة المسلسل بسبب حساسية الموضوع، مما يعكس وعي الأسر بأهمية مراقبة المحتوى.
الوسوم#الموقع#علي_البيلي_لام_شمسية_مسلسل_التحرش_الاطفال#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3