الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

الطفل الضحية.. علي البيلي:” اردت توصيل معاناة الاطفال الي بيتعرضوا للتحرش”

تحدث #الطفل_ علي _البيلي_ عن _تجربته_ الصعبة_ والمؤثرة _خلال_ تجسيد_ شخصيته_ في_ مسلسل_ “لام _شمسية”، مؤكدًا أنه شعر بالخوف من الدور في البداية، لكنه وافق على خوضه إيمانًا بأهمية تسليط الضوء على قضية التحرش بالأطفال.وقال البيلي خلال ظهوره في برنامج “كلمة أخيرة”: “قلت لماما مش عايز أعمل الدور لأني خفت، بس وافقت عشان أوصل معاناة الأطفال اللي بيمروا بالمشكلة دي”.وأضاف أن بعض أصدقائه لم يتمكنوا من مشاهدة المسلسل بسبب حساسية الموضوع، مما يعكس وعي الأسر بأهمية مراقبة المحتوى.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *