الجمعة , يونيو 26 2026

بعد سنة سجن ترحيل سما المصري لمركز الإصلاح والتأهيل

متابعة/ حسانة سليم

رحلت الأجهزة الأمنية الفنانة سما المصري، إلى قسم الأزبكية تمهيدا لنقلها لمركز الإصلاح والتأهيل، لقضاء فترة العقوبة بالحبس سنة وغرامة 100 ألف، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز وتعدى على الآداب العامة، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة..وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سما المصري اليوم، خلال وجودها بنيابة الأموال الجزئية بالتجمع الخامس، لصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *