الخميس , يونيو 25 2026

بعد سنة سجن ترحيل سما المصري لمركز الإصلاح والتأهيل

متابعة/ حسانة سليم

رحلت الأجهزة الأمنية الفنانة سما المصري، إلى قسم الأزبكية تمهيدا لنقلها لمركز الإصلاح والتأهيل، لقضاء فترة العقوبة بالحبس سنة وغرامة 100 ألف، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز وتعدى على الآداب العامة، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة..وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سما المصري اليوم، خلال وجودها بنيابة الأموال الجزئية بالتجمع الخامس، لصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *