الأحد , يونيو 14 2026

كيف علق محمد رمضان على منع الصعايدة من مشاهدة فيلمه اسد بالجلابية ؟

قرر #النجم _محمد _رمضان_ اأن _يشاهد_ فيلمه _الجديد_ “ أسد ” _مع_ الرجل_ الصعيدي_ الذي تم منعه من دخول السينما في إحدى دور العرض في القاهرة .

وأعرب الرجل الصعيدي عن حزنه الشديد بعد منعه من مشاهدة العمل ، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يشاهد فيلم في سينما لأول مرة في حياته .

وحرص محمد رمضان على الرد عليه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام وعلق قائلا : “هنشوف فيلم أسد مع بعض أول لما ارجع مصر” .

وكان علق الفنان على واقعة طرد الصعايدة من السينما ومنعهم من مشاهدة فيلم أسد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

وقال محمد رمضان معلقًا: “شرف ليا وللسينما و لكل صناع فيلم أسد دخولكم الفيلم و لو ماشلتكوش الأرض أشيلكم على رأسي، واثق في رد فعل معالي وزيرة الثقافة باعتذارها الرسمي لكل الصعايدة في مصر، السينما للجميع يافندم و دي أبسط حقوق الشعب .”

شاهد أيضاً

بعد نجاحها بحكاية نرجس.. هل تنازلت ريهام عبد الغفور من اجل ” برشامة “؟

حسمت #النجمة_ ريهام_ عبد_ الغفور_ الجدل الذي تزامن مع انطلاق أحدث أفلامها السينمائية “برشامة”، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *