الأحد , يونيو 14 2026

نادين حميّد كيف وصفت “في ظلمة الغياب” ؟

بقلم/ نادين حميّد

​ها #قلبي_ ينزف_ من ألم سكين الفراق،
ها قلبي يرتعش من البرد القارس الذي لايطاق.
ها نفسي ضائعة لا ملجأ لها،
ها أفكاري مشوشة لا صلة بينها.

​لا أرى سوى الظلمة، فقد خمدت شعلتي،
لا أسمع سوى الضجيج، فقد اختفى الصوت الأنيس في وحدتي،
لا ألمس سوى لا شيء، فقد غاب الحضن الحنون،
لا أتذوق إلا المرارة، وأكاد أصاب
بالجنون.

​قد جُرح قلبي، فأين طبيبتي؟
قد اختل توازني، فأين سندي؟
قد غرقت في دموعي، فأين منقذتي؟
قد سئمت من الحياة، فأين أمي؟

​صرخات صامتة، لا يسمعها إلا ربي،
عيون باكية، لا تراها إلا مرآتي،
طفلة حزينة، لن يرضيها إلا أنتِ.
إنّي فتاة ضالة،و سواكِ، لا شيء ينير دربي.

​رغم ذلك وكله، ما زلتِ زينة وجودي،
رغم ذلك وكله، لن تموت النبتة التي زرعتها في قلبي،
سأحمل ما أهديتني من كلمات ونصائح، ترافقني طيلة عمري.
والله العظيم، لن أنساكِ.
​أدعو الله أن ملائكته تحرسكِ،
فلكل ملكة من يحميها يا ملاكي.

 

شاهد أيضاً

قبل الرحيل.. حامد جودة ماذا قال عن الوسوف وملحم بركات وهيفاء ونانسي واحمد زكي والمغنية النكرة ؟

الى الغالي حامد جودة (لا اصدق اني لم أعد احاورك والتقيك يا صديقي الغالي واخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *