الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

الحكم بالسجن على شقيق شيرين عبد الوهاب والسبب؟

أصدرت #محكمة _جنح_ القاهرة _حكمها_ ضد _محمد_ عبد_ الوهاب_ شقيق _المطربة _شيرين_ عبد_ الوهاب_ بالسجن لمدة ستة أشهر مع وضع كفالة مالية للإفراج المؤقت، بعد تورطه في قضية تعدي داخل منزل شيرين والتسبب في أضرار بمحتوياته.

جاءت القضية عقب شكوى تقدمت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها، متهمة إياه بالتعدي عليها داخل منزلها في منطقة المقطم، وإلحاق أضرار بمحتويات الشقة. بعد التحقيقات واستدعاء الشهود، تم إحالة القضية إلى محكمة الجنح، والتي أصدرت حكمها الأخير.

تضمنت جلسة النطق بالحكم توقيع ستة أشهر سجن على محمد عبد الوهاب، مع إلزامه بدفع كفالة مالية تمكنه من الإفراج المؤقت لحين استكمال الإجراءات القانونية. وأكدت المحكمة أن الحكم يأتي بناءً على الأدلة والشهادات المقدمة، والتي أثبتت واقعة التعدي.

تأتي هذه القضية ضمن سلسلة من الأحداث التي شهدتها حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب الشخصية في السنوات الأخيرة، والتي اهتم بها الجمهور ووسائل الإعلام بشكل واسع، خاصة فيما يتعلق بالخلافات الأسرية التي أثرت على حياتها اليومية.

لاقى الحكم انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت ردود الفعل بين مؤيد لتطبيق القانون ومطالب بحماية الفنانة، وبين من رأى أن القضايا الأسرية يجب التعامل معها بحذر بعيدًا عن الضجيج الإعلامي.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *