الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

زيارة إلى مفتي الجمهورية لبحث الشأن البيئي

بحضور #السيد_ خلدون_ قواص_ والسيد_ بسام _البرغوت_ استقبل_ مفتي_ الجمهورية _اللبنانية_ سماحة_ الشيخ _عبد _اللطيف_ دريان_ الدكتور_ إبراهيم_ علي _علايلي_ سفير السلامة البيئية ومؤسس جمعية «صوت البلد البيئية»، في لقاء تناول عددًا من القضايا البيئية ذات الاهتمام العام.

وخلال اللقاء، جرى عرض فكرة مؤسسة بيئية يُعمل على تأسيسها، تُعنى بحماية البيئة اللبنانية وتعزيز مفاهيم السلامة البيئية، إضافة إلى نشر الوعي حول المخاطر البيئية وانعكاساتها على الصحة العامة والمجتمع.

وتناول النقاش أهمية المبادرات البيئية في المرحلة الراهنة، والدور الذي يمكن أن تلعبه في خدمة الصالح العام، حيث أبدى سماحة المفتي اهتمامه بالمضمون المطروح، مثنيًا على أي جهد يساهم في حماية البيئة وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

كما تمّ التطرّق إلى أهمية التعاون في مجال التوعية البيئية، لما لذلك من أثر إيجابي على البيئة والصحة العامة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التواصل مع المرجعيات الوطنية، دعمًا للمبادرات البيئية، وإبرازًا لدور المجتمع المدني في مواجهة التحديات البيئية

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *