الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

أحمد سعد ينتقد الإبادة الجماعية في غزة

أعرب #الفنان _احمد_ سعد_ عبر حسابه على الإنستغرام، عن حزنه مما يحدث نتيجة الإبادة الجماعية في غ.زة خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك مع تصاعد الأحداث مؤخرا.

وفي هذا السياق، انتقد أحمد سعد، عبر حسابه على الإنستغرام الإبادة الجماعية، قائلا: «سوف يشهد علينا التاريخ أمام الله أننا حضرنا اباده جماعيه، أمام أعيننا ولم نفعل اي شيء – في الإمكان أن نقول على الأقل، أننا اعترضنا علي الملاء ودعيناك ياالله أن ترحم وتنتقم لهم، ربي اني مغلوب فانتصر – ولا تزيد الظالمين إلا تبارا».

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *