الخميس , يونيو 25 2026

تطور أزمة ملحن أغنية شيرين عبد الوهاب بعد أن غناها عصام صاصا

كشف الملحن وائل عقيد، عن تطور جديد في أزمته مع #مؤدي_ أغاني _المهرجانات_ عصام_ صاصا_ بعد_ تعدي_ “صاصا”_ على_ لحن_ له_ قدمته _المطربة_ شيرين_ عبد_الوهاب_

وتحدث وائل عقيد، في تصريحات صحفية وقال: “بعد البلاغ الذي تقدمنا به ضد عصام صاصا، قام بحذف فيديو مهرجان (كله فارق حالة طوارىء)، من موقع يوتيوب، للتهرب من المساءلة القانونية، أن كان نفس المهرجان نفس المهرجان، مازال على منصات وقنوات أخرى، بنفس التعدي على اللحن الخاص بأغنية (على بالي)، وهي الأغنية التي قدمتها المطربة شيرين عبد الوهاب، من ألحاني.. لم أتنازل عن البلاغ للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية لي كملحن، وخاصة أني قبل تقديمه، حاولت التواصل وديا مع عصام صاصا، ولم يهتم “.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *