الخميس , يونيو 25 2026

ناندا محمد عن شطب سلاف فواخرجي من النقابة:”قرار غبي مع اني ما بطيقها”

علقت #الفنانة_ السورية _ناندا_ محمد_ على_ قرار_ شطب_ عضوية _الفنانة_ سلاف_ فواخرجي _من _نقابة_ الفنانين_ السوريين، والذي أُعلن رسميًا وكتبت ناندا عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “يعني أنا ما بطيقها لسلاف فواخرجي، ومواقفها السياسية والإنسانية من أبشع ما يمكن، بس قرار فصلها من نقابة الفنانين قرار غبي ومسيء للنقابة..نقابة الفنانين في سوريا، يا جماعة غلط كتير تتصرفوا هيك، النقابات مو مسؤولة عن معاقبة المجرمين والمدافعين عنهم، وإذا بدكن تعملوا خطوة بهذا الاتجاه أكيد مو هيك، غير إنو رح تخلوها تشحد على حالها..بدنا محاكمات للمجرمين والمدافعين عنهم، والدولة السورية مسؤولة عن هالشي”.وكانت نقابة الفنانين السوريين أصدرت بيانًا أعلنت فيه شطب عضوية سلاف فواخرجي، مشيرة إلى أن القرار جاء بسبب إنكار الجرائم الأسدية وتنكرها لآلام الشعب السوري.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *