علقت #الفنانة_ السورية _ناندا_ محمد_ على_ قرار_ شطب_ عضوية _الفنانة_ سلاف_ فواخرجي _من _نقابة_ الفنانين_ السوريين، والذي أُعلن رسميًا وكتبت ناندا عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “يعني أنا ما بطيقها لسلاف فواخرجي، ومواقفها السياسية والإنسانية من أبشع ما يمكن، بس قرار فصلها من نقابة الفنانين قرار غبي ومسيء للنقابة..نقابة الفنانين في سوريا، يا جماعة غلط كتير تتصرفوا هيك، النقابات مو مسؤولة عن معاقبة المجرمين والمدافعين عنهم، وإذا بدكن تعملوا خطوة بهذا الاتجاه أكيد مو هيك، غير إنو رح تخلوها تشحد على حالها..بدنا محاكمات للمجرمين والمدافعين عنهم، والدولة السورية مسؤولة عن هالشي”.وكانت نقابة الفنانين السوريين أصدرت بيانًا أعلنت فيه شطب عضوية سلاف فواخرجي، مشيرة إلى أن القرار جاء بسبب إنكار الجرائم الأسدية وتنكرها لآلام الشعب السوري.
الوسوم#الموقع_ناندا_محمد_ممثلة_سورية_سلاف_فواحرجي_قرار_النقابة_الفنانين_السوريين#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3