الخميس , يونيو 25 2026

عن شارة” تحت سابع ارض”.. الشامي لمنتقديه:” ياكلوا خراطيش!!”

تلقى# الشامي سؤالاً من أحد المتابعين جاء فيه: “أنا مستغرب من كمية الهجوم عليك يلي ما بتوقف.. إنت شو السبب برأيك؟”فجاء رده بشكل غير متوقّع، قائلاً: “#ياكلوا _خراطيش من عند محل شاورما بركي بيروّقوا أعصابهم.. يمكن بتقطّع!”العبارة أثارت موجة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل، واعتبرها البعض إساءة مباشرة لمَن ينتقده، فيما رأى آخرون أنها جاءت بعفوية ضمن تفاعله الساخر مع الجمهور.لاحقاً، نشر فيديو توضيحي قال فيه: “فلّتت شخصيتي على الستوري، بعتذر وهلق منرجع نعيد الأسئلة بطريقة صح.”يُذكر أنّ آخر أعمال الشامي كانت# تتر _مسلسل_ تحت_ سابع_ أرض، والذي قدّمه بصوته، وحمل توقيعه في كل من الكلمات والألحان، فيما تولّى التوزيع الموسيقي إليان دبس.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *