الخميس , يونيو 25 2026

بعد ان باغته النمر وأكل ذراعه.. محمد عطية:” السيرك شر مطلق”

أبدى #الفنان_محمد_عطية_ استياءه _من_ حادث_ هجوم _النمر _في _السيرك القومي بطنطا، محذرًا متابعيه من حضور عروض السيرك، واصفًا إياها بأنها “شر مطلق”.وكتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام :“ما تروحوش السيرك.. ما تاخدوش أطفالكم السيرك.. السيرك ده شر مطلق، مكان مليان بالأذى والشر البشري غير المبرر، لمتعة سادية لبشر آخرين، الحيوانات عندها مشاعر وكرامة، بتحس بالذل والإهانة زيك بالضبط.. فما تدفعش فلوس لمكان بيحبس حيوانات في قفص مترين وبيعذبهم عشان يسليك”.. كما نشر صورة لمدرب الأسود الشهير #محمد_الحلو_أثناء أحد عروضه، وعلّق عليها: “ده مدرب أسود اسمه محمد الحلو، منزل فيديو بيتباهى فيه بركوبة الأسد اللي وشه مليان جروح ومهان ومخدر.. السيرك ده شر مطلق، المنظر ده تجلي للشر البشري غير المبرر”.. وكان  مساعد مدرب الأسود في سيرك طنطا، حيث هاجمه نمر أثناء أحد العروض، مما ادى الى بتر يده من الكوع.

وتحوّلت أجواء الاحتفال بعيد الفطر، التي جذبت العديد من أهالي محافظة الغربية إلى السيرك لقضاء وقت ترفيهي، إلى حالة من الذعر والذهول بعد وقوع الحادث، وسارعت فرق الإسعاف إلى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة طنطا لتلقي العلاج اللازم.أكد شهود أن الحادث وقع أثناء تقديم المدرب لاستعراضه المعتاد، إلا أن النمر باغته بهجوم مفاجئ، ما أدى إلى حالة من الذعر بين الحضور، خاصة الأطفال.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *