الخميس , يونيو 25 2026

هل لطشت على العوضي ومسلسله؟ ياسمين عبد العزيز:” انا رقم واحد ومسلسلي بعيداً عن البلطجة”

أعربت #الفنانة _ياسمين_ عبد _العزيز عن سعادتها، بعد ردود أفعال الجمهور حول #مسلسها_ “وتقابل_ حبيب”، والذي شارك خلال الموسم الرمضاني.ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، منشور لتشارك به جمهورها.وجاء المنشور “سعيدة جدا بالنجاح الجماهيري الكبير لمسلسلنا، والحمد لله إن ده جه من خلال محتوى بعيد عن #الإسفاف _والبلطجة وكل ما يجرح العين والأذن”.وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز “إحنا كفنانين دورنا نرتقي بذوق الناس، مش نشارك في انحداره .والحقيقة إن عندنا جمهور واعي قادر يفرق ويصنف وبيساند الفن الراقي المحترم بكل حب وثقة”.يشار أن الفنانة ياسمين عبد العزيز و#الفنان_ أحمد_ العوضي، في حالة تلميحات بمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن أعلن العوضي أن #مسلسله_ “فهد_ البطل” هو الأكثر مشاهدة خلال الموسم الرمضاني، وبمسافه كبيرة عن أقرب منافسيه، لتعلق الفنانة ياسمين عبد العزيز بمنشور ساخر يتضمن تهكم على منشور العوضي كما فسر الجمهور، حيث علقت “ابويا  ابويا أنا رقم واحد يا ابويا الحصان يابويا”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *