الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

الاعلام العبري يُعلق على صورة دياب مع الوشق المصري!!

تداولت وسائل الإعلام العبرية منشورًا للنجم #دياب حيث نشر صورة له بتقنية الذكاء الاصطناعيّ #برفقة _الوشق_ المصري_ أحد _الحيوانات _البرية_ النادرة، وقد أثار هذا المنشور تفاعلًا واسعًا بين المصريين، الذين رأوا في #الوشق_ رمزًا للهوية_ الوطنية، خاصة بعد حادثة الحدود الأخيرة التي أسفرت عن مقتل جنود إسرائ/يليين.

وعلق دياب على الصورة المتداولة في وسائل إعلام  العدو وكتب عبر الفيسبوك: “اي حاجه تضايقكم هعملها”.في المقابل، تناولت إحدى القنوات العبرية منشور دياب، ولم تكتفِ بتسليط الضوء على الوشق المصري، بل أعربت عن دهشتها من الرقم الذي كشفه دياب حول عدد سكان مصر.وجاءت بعض التعليقات من الجمهور: «ده كفاية عليهم أسعد عبدرب النبى بـ ألف وشق»، وكتب أخر: “وطني ياعمنا، وكتب غيره: «معبرة جدًا يا نجم”.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *