الخميس , يونيو 25 2026

علاء مرسي :” لولا الظلم لتفوقت على عادل امام والسوريون سيندمون”

في حلقة جديدة من #برنامج#مع_ نزار_ الفارس“، فتح #الفنان _علاء_ مرسي قلبه وتحدث عن مشوار حياته الفنية والظروف التي قادته إلى هذا المسار..حيث أكد أنه تعرض لظلم كبير طوال مسيرته، وأنه لولا هذا الظلم، لكان قد حقق نجاحات تفوق حتى عادل إمام. تصريحات مرسي، التي تميزت بجرأتها، لم تقتصر على الجانب الفني فقط، بل امتدت أيضًا إلى آرائه السياسية حول الوضع في المنطقة، حيث عبر عن أسفه لوضع #الدولة _السورية_ تحت_ حكم_ بشار_ الأسد، مؤكدًا أن السوريين سيندمون على تلك الأيام.وفيما يتعلق بالمقارنة بين الممثلتين #نبيلة_ عبيد_ ونادية_ الجندي، أجاب مرسي بشكل عفوي قائلًا: “نبيلة عبيد هي الأفضل”.. لكن الحلقة لم تقتصر على هذه التصريحات فقط، بل شهدت أيضًا لحظات إنسانية مؤثرة عندما تحدث مرسي عن رحلته مع #مرض_ السرطان، ليكشف عن الجوانب الصعبة التي مر بها في حياته.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *