الخميس , يونيو 25 2026

خالد يوسف يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور يتهمه بالسب والقذف والتشهير

تقدّم #المخرج_ خالد_ يوسف ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، يتهم فيه #المستشار_ مرتضى_ منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بالسب والتشهير والنيل من سمعته.وجاء ذلك على خلفية اللقاءات المصورة لمرتضى منصور أمس الثلاثاء، خلال جلسة محاكمة المخرج عمر زهران، الذي يترافع “منصور” للدفاع عنه، ضد #شاليمار _شربتلي زوجة المخرج الكبير التي اتهمته بسرقة مجوهراتها.

وأوضح #المستشار_ مرتضى_ منصور في تصريحات إعلامية أن شاليمار شربتلي انتقمت من عمر زهران، بسبب مقطع صوتي بينه وبين الفنانة #هالة_ صدقي، يتهمان فيه خالد يوسف بسرقة المجوهرات الخاصة بزوجته.وأضاف أن خالد يوسف سبق وأن حصل على 12 مليون جنيه من زوجته، ورفض ردّها، وحينها تدخل عمر زهران وأقنع خالد يوسف بكتابة إيصال أمانة، ليكون بمثابة ضمان لها، منعاً لحدوث أي مشاكل بينهما، متهماً إياه بسرقة مجوهرات زوجته.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *