في أول تعليق لها على انتهاء الاعتداءات العدو في #لبنان وبدء سريان اتفاق وقف #اطلاق_ النار، نشرت المطربة #جوليا _بطرس صورة عبر حسابها على الانستغرام علقت عليها قائلة: “يرحلون ونبقى”.وفي منشور ثان، نشرت جوليا صورة لطفلة ترفع #علامة_ النصر، وكتبت قائلة:”كلنا لبنان. كلنا جنوب. كلنا بقاع. أصحاب الأرض”.وقد عُرفت جوليا بأغانيها الوطنية التي يرددها جميع اللبنانيين ولاسيما أغنيات “غابت شمس الحق”،و” يا ثوار الارض”،”احبائي”،”وين الملايين” وغيرها.
جوليا
الوسوم#الموقع_جوليا_بطرس_عدوان_لبنان_نصر_غابت_شمس_الحق#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3