نشرت الفنانة #ندى_ ابو_ فرحات مقطع فيديو على حسابها عبر انستغرام، عبرت من خلاله عن استيائها الشديد من المسؤولين اللبنانيين لعدم قيامهم بأي خطوة لحماية الشعب وخصوصا النازحين في ظل العدوان الاسرائ/يلي على #لبنان..وهاجمت ندى المسؤولين قائلة: “شو عم تعملوا لتساعدوا النازحين؟ من وقت انفجار بيروت لليوم مش شايفة مسؤولين مستهترين بشعبن لهالدرجةتعلموا منا نحنا الشعب كيف منوقف حد بعض بالازمات”.
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين اشادوا بكلام ندى ابو فرحات وايدوها، مبديين عتبهم الكبير على المسؤولين اللبنانيين لتخاذلهم تجاه شعبهم.
الوسوم#الموقع#ندى_ابو_فرحات_عدوان_لبنان_المسؤولين#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3