الخميس , يونيو 25 2026

شيرين عبد الوهاب تغني للبنان:”رح غني فصيح لشهيد وجريح مش حبكي ولا ابني ضريح”

عبّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مرّة جديدة عن دعمهما وتضامنهما مع الشعب اللبناني الذي يتعرض لعدوان إسرائ/يلي
ونشرت  عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام مقطعاً مصوّراً من أغنية “لبنان في القلب” مصحوباً بلقطات لعلم بلد الأرز مع كلمات الأغنية: “اصحى يا جنوب الشمس غروب، وشروقها على جبينك مكتوب، لبنان في القلب سبع ألوان، وشروقها على جبينك مكتوب، لبنان في القلب سبع ألوان. رح أغني فصيح لشهيد وجريح، مش هابكي يا ناس ولا هابني ضريح، ولا هاستسلم أنا والأحزان، مش هابكي يا ناس ولا ابني ضريح، لا هاستسلم أنا والأحزان”..وكانت شيرين قد تضامنت مع الشعب اللبناني منذ بداية العدوان بقولها: “أنا قلبي حزين على أكتر بلد علّمتني يعني إيه الفرحة، وعلّمتني الصمود لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *