الخميس , يونيو 25 2026

سيلينا غوميز:” لا انجب اطفالاً وعانيت من ثنائي القطب”

 حلت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز ضيفة على حدث “النساء في الأفلام”، وقالت: “أعتقد حقًا أن هناك قوة في أن تكون ضعيفًا وأن تخبر الناس عندما تحتاج إلى المساعدة، عندما تريد المساعدة، فهذا ليس مخجلًا. لذلك نعم، شاركت أنني لا أستطيع إنجاب طفل. نعم، شاركت أنني أعاني من اضطراب ثنائي القطب. هكذا هي حياتي”.
كما تابعت أنها تريد أن تكون “مدافعة عن حقوق المرأة، ولهذا السبب تشارك أخبارها عن عدم قدرتها على الإنجاب، ولهذا السبب تحب أن تكون صادقة، لأن الجميع بنظرها يمرون بشيء ما، وقد جلب حديثها تعاطف من قبل الجمهور.فيما أضافت سيلينا غوميز: “ليس لدي كل شيء. لذا لا تدع أي شخص يخبرك أبدًا أنك لست شخصًا جيدًا، وأنك لست لطيفًا، لأن هذا أمرًا سخيفًا، وهذه هي الحقيقة. لذا، لا تجعل أي شخص يخبرك أنك ضحية. أنت ناجية في كتابي”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *