الخميس , يونيو 25 2026

عمرو دياب يشعل الأهرامات في حفل أسطوري ويستعد لإبهار السعودية والكويت

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائياً خاصاً أمس في منطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة، مقدماً عرضاً فريداً أمام هذا المعلم التاريخي.

تألق عمرو دياب في أداء مجموعة من أشهر أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وكان من أبرزها “يا أنا يا لاء”، “لو اتساب”، “إنت الحظ”، “قمرين”، “نور العين”، “العالم الله”، “يتعلموا”، “يا قمر”، بالإضافة إلى ميدلي من أغانيه القديمة، وختاماً بأغنية “شكراً من هنا لبكرة” وأغنية “هتتدلع” و”وياه” وغيرهم.


في سياق آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل ضخم في المملكة العربية السعودية بمدينة العلا يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن افتتاح مهرجان “سماء العلا”.

كما أنه يجهز لإحياء حفل آخر بالكويت في 24 أكتوبر المقبل على مسرح “الأرينا كويت”، أحد أكبر المسارح في الكويت، ليواصل سلسلة حفلاته الكبيرة في المنطقة.

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *