التقت النجمة غادة عبد الرازق بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل الدورة الـ15 لمهرجان الفضائيات العربية..وحرصت غادة عبد الرازق على تهنئة نادين نسيب نجيم بعد استلامها جائزة عن مسلسلها “2024”..ونشرت غادة عبد الرازق فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram فيديو وهي تستقبل نادين نسيب نجيم بالأحضان بعد استلامها الجائزة وتبارك لها وتتحدث معها.
الوسوم#الموقع#غادة_عبد_الرازق_نادين_نجيم_مهرجان-الفضائيات_العربية_جائزة#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3