التقت النجمة غادة عبد الرازق بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل الدورة الـ15 لمهرجان الفضائيات العربية..وحرصت غادة عبد الرازق على تهنئة نادين نسيب نجيم بعد استلامها جائزة عن مسلسلها “2024”..ونشرت غادة عبد الرازق فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram فيديو وهي تستقبل نادين نسيب نجيم بالأحضان بعد استلامها الجائزة وتبارك لها وتتحدث معها.
الوسوم#الموقع#غادة_عبد_الرازق_نادين_نجيم_مهرجان-الفضائيات_العربية_جائزة#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3