الخميس , يونيو 25 2026

مغني البوب الكوري “تايل” متهم بجريمة جن/سية !!

أعلنت شركة الإنتاج الموسيقي للمغني الكوري الجنوبي تايل، أنه ترك فرقة البوب الكورية “إن سي تي” بعد اتهامه بارتكاب جريمة جن/سية غير محددة..أصدرت وكالته “إس إم إنترتينمينت”، بيانا، على “إكس”، قالت فيه إن عضو “إن سي تي” سيغادر فرقة الفتيان بعد أن علم أنه “متهم في قضية جنائية تتعلق بجريمة جن/سية”. ولم تحدد الشركة طبيعة الجريمة.وأضافت الوكالة: “لقد أدركنا خطورة المشكلة، وقررنا أن تايل لم يعد قادراً على مواصلة أنشطة الفريق. لقد ناقشنا هذا الأمر مع تايل، وتقرر أنه سيترك الفرقة”. وأشارت إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة..وكان تايل جزءا من “إن سي تي”، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية مشهورة عالميا ظهرت لأول مرة عام 2016. تضم المجموعة حالياً أكثر من عشرين عضواً مقسمين إلى عدة وحدات فرعية

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *