طمأن الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت، الطبيب المعالج للمطرب محمد منير، جمهور الفنان على حالته الصحية بعد تدهور حالته الصحية الفترة الماضية، وسفره إلى ألمانيا لاستكمال رحلة العلاج.ونشر نور الدين عبد الرحيم، مقطع فيديو جمعه مع الفنان محمد منير عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، وعلق :” بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة”..وجدير بالذكر أن محمد منير خضع في مايو/ ايار الماضي لجراحة دقيقة في العظام وكللت بالنجاح، ووجه الكينغ الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض، لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.
الوسوم#الموقع#محمد_منير_طبيب_معالج_المانيا_مرض_ظهور#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3