الجمعة , يونيو 26 2026

بلاغ للأجهزة الأمنية..آيتن عامر تتهم طليقها بالتشهير بها

تقدمت النجمة آيتن عامر ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة، تتهم طليقها محمد عز العرب، مدير التصوير، بالتشهير بها عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.وكانت البداية بتقديم نبيل محمد، المحامي، بلاغا للأجهزة الأمنية بالجيزة، عن موكلته الممثلة آيتن عامر، والتي تتضرر فيه من طليقها والد ابنيها تتهمه بالتشهير بها.وجاء في البلاغ أن المشكو في حقه اتهم آيتن عامر بحرمانه من ابنيه، وعدم تمكينه من رؤيتهما، وفقا لقرار المحكمة بأنه يشاهدهما في أحد الأندية بانتظام أسبوعيا على حد قول موكلها بالمحضر.وفي وقت سابق، استغاث مدير التصوير محمد عزب العرب لمعاناته من عدم تمكنه من رؤية نجليه من الفنانة آيتن عامر، بالرغم من تسديده لرسوم النفقة..

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *