أعربت النجمة نانسي عجرم، عن أسفها الشديد وحزنها بسبب الاعتداء الإسرائي/لي الغاشم على مدرسة التابعين، في قطاع غ زة، وقص/فها بالص/واريخ بشكل مباشر خلال صلاة الفجر، واست شهاد أكثر من 100 فلسطيني. وكتبت نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع X: “بزعل كيف صار القت ل عادي والمج/ازر عادي وكل الحكي والاستنكار والرفض يمر مرور الكرام، تعبنا أكيد، توجعنا كتير ورح نضل نتضامن لأقصى الحدود بس لو شو ما صار، شو ما صار، بعمرنا ما رح نتعود،ما بعرف شو فينا نقول لغ زة أكتر من اللي نقال، إذا عدالة الأرض خذلتنا، عدالة السماء رح تاخد حق كل الأبرياء”.
الوسوم#الموقع#نانسي_عجرم_غزة_قلسطين_العدو#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3