الخميس , يونيو 25 2026

سلوى محمد علي خلال تكريمها:” الفنان مش قدوة ولا الفن رسالة!!”

في ندوة تكريم الفنانة سلوى محمد علي بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا، على هامش فعاليات مهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الـ 17، بحضور الفنان أحمد كمال، وعدد آخر من نجوم المسرح المصري.وخلال ندوة تكريمها، قالت الفنانة تصريحاً صادماً وهو من إن هناك مفهوماً عن كون الفنان قدوة، ولكنه غير ذلك، مؤكدًا أن الفن ليس رسالة كما يعتقد البعض، واكدت بالقول: “في مفهوم متاخد عن الفنان أنه قدوة وأن الفن رسالة، ولكن الحاجات دي ظاهرها لذيذ وباطنها وحش، فمحدش قدوة لحد والفن مش رسالة”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *