الخميس , يونيو 25 2026

بعد أن بُتِرت ساقه.. رحيل الكوميدي محمود بندق

رحل منذ قليل الفنان محمود بندق، بعد معاناة شديدة مع المرض في الأيام الأخيرة، أدت إلى بتر ساقه، نتيجة تدهور حالته الصحية، ليرحل صباح اليوم تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره وكل محبيه.والفنان محمود بندق كان قد تعرض لبتر في ساقه في الفترة الماضية، حيث كان يعاني من مرض السكر، ونتيجة تدهور حالته الصحية قرر الأطباء بتر ساقه، رغم محاولات عديدة لمعالجته ولكنها باءت بالفشل، وظل يعاني من المرض حتى أيامه الأخيرة، إلى أن فاضت روحه إلى بارئها صباح اليوم..وشارك محمود بندق في عدة أعمال فنية، كان يظهر فيها بأدوار ثانوية رفقة العديد من النجوم، منهم دوره في فيلم إكس لارج، ومسلسل راجل وست ستات الجزء الثاني، بالاضافة الى عدد من الاعمال المسرحية.. رحم الله محمود بندق واسكنه فسيح جناته

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *