أثار محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، حيرة المتابعين بسبب منشور غامض وجهه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.. كتب محمد عبد الوهاب في منشور على الفيسبوك: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وانت شاهد،لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”. هذا ما أثار حيرة المتابعين والعامة حول ما يقصده بهذه الرسالة”.تعددت تكهنات الجمهور حول محتوى المنشور، حيث فسره البعض بأنه قد يكون تأكيداً لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى.جاءت التعليقات على المنشور تعبر عن ذلك، حيث قال أحد المتابعين: “هي رجعتله تاني ولا إيه يا أستاذ محمد”، بينما علق آخر: “تبقى فعلاً مصيبة”، وعلق ثالث: “رجعوا لبعض ولا إيه”.
الوسوم#الموقع#شيرين_ عبد_الوهاب_محمد_شقيقها#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3