اعترف الفنان حسام حبيب، بالاعتداء على طليقته شيرين عبد الوهاب، بالضرب والسحل وإصابتها بجروح عميقة في الوجه والرأس، مبررا ذلك بأنه من أجل مصلحتها الشخصية، وحتى يمنعها من أذية.,أضاف حسام، “معنديش حاجة أقولها، والمفروض شيرين كانت تشكرني إني منعتها من أذية بنتها، ومستغرب إنها عملت كده”، على حد قوله.شيرين مش أول مرة تأذي نفسها، مرة تحلق شعرها وتقول حسام اللي عمل، ومرة تدافع عني،أنا والله العظيم زهقت من اللي بيحصل، وبعتذر للناس على كل اللي بتسمعه عننا كل شوية، ومكسوف من نفسي جدًا ومش عارف أقول ولا أعمل إيه”،وعن اتهامه بسرقة الاستديو الخاص بها، أكد أن الاستديو كان بالشراكة بينهما، موضحا “أنه سجيل أغان فيه لمدة 3 أشهر متواصلة”، على حد تعبيره.
الوسوم#الموقع#حسام_حبيب_شيرين_عبد_الوهاب_ضرب_ابنتها_الاستدية#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3