الخميس , يونيو 25 2026

غادة عبد الرازق تنتقد المؤلفين

فاجأت النجمة غادة هبد الرازق جمهورها بانتقادها لمستوى الوسط الفني المصري في الوقت الحالي خلال حوارها مع برنامج “صباح العربية”..وأكدت أن الساحة الفنية لم تعد بالقوة التي كانت عليها في الماضي، مشيرة إلى ضعف النصوص واستسهال المؤلفين في كتابتها.كما أوضحت أنه في السابق، كان المؤلف يكتب السيناريو أو النص ويعرضه على النجم للموافقة عليه أو رفضه، بينما الآن يتم تقديم الأفكار والأوراق للنجم مسبقًا، مما أثر سلبًا على السينما والدراما المصرية

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *